المؤلف = حمزة، ايهاب محمد عبدالعظيم
فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي

المجلد 16، العدد 16، مارس 2022، الصفحة 283-317

سارة ممدوح بدران عبده بدران؛ ايهاب محمد عبدالعظيم حمزة؛ اکرام فاروق وهبة؛ رضا جرجس حکيم شنودة


معايير تطوير وبناء برنامج تدريبي باستخدام منصات التعلم الاجتماعية قائم على استراتيجية التعلم المعجل

المجلد 14، العدد 14، يونيو 2021، الصفحة 365-390

هبه مصطفي طه الشرکسي؛ ايهاب محمد عبدالعظيم حمزة؛ طارق الجبرونى؛ منى عبدالمنعم فرهود؛ رشا الجمال


فاعلية برنامج تدريبي مقترح باستخدام منصات التعلم الإجتماعية القائمة على استراتيجية التعلم المعجل وأثره على التحصيل لدي الطلاب المعلمين

المجلد 14، العدد 14، يونيو 2021، الصفحة 391-431

هبه مصطفي طه الشرکسي؛ ايهاب محمد عبدالعظيم حمزة؛ طارق الجبرونى؛ منى عبدالمنعم فرهود؛ رشا الجمال